بحث
35 °C
  • مستجدات .... حاليا لاتوجد آي مستجدات... ترقبوا مستجداتنا في المستقبل.
تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الآن   6093993 - 12 966+



عن جزيرة الشراع

عن جزيرة الشراع

هدفت مجموعة فقيه إلى إعطاء جزيرة الشراع طابعا سياحيا وفنيا وجماليا , وبعد أن زودت تصميمه بأشرعة بيضاء متداخلة تغطي مساحات جلساته المختلفة , واستحدثت صالة للصغار مدعمة بالفنون الجميلة والتلوين بالرسم وأنشطة تعليمية وبرامج ترفيهية مسلية .. كما توجد بجزيرة الشراع قاعة واسعة للمناسبات والحفلات يغتنمها زواره لإقامة مناسباتهم في أجواء من التسلية والمرح.


جلسات وموائد طعام تحت ظلال أشرعة القوارب البحرية,وتجهيز المكان بمسابح مائية للصغار أكسبه طابعا ترفيهيا وجماليا أخاذا ..عدا عن مطعم الجزيرة الواقع على البحر مباشرة تلامس إطلالته أمواج الشاطىء وتمنحه أجواء مريحة ومنظرا خلابا خاصة فى أوقات الغروب.


وهدفت مجموعة فقيه إعطاء'جزيرة الشراع' طابعا سياحيا وفنيا جماليا, بعد أن زودت تصميمه بأشرعة بيضاء متداخلة تغطى مساحات جلساته المختلفة, واستحدثت صاله للصغار مدعمة بالفنون الجميلة والتلوين بالرسم وانشطة تعليمية وبرامج ترفيهية مسلية والمرح.


وزودد المشروع بمكيفات الهواء على هيئة أجذاع نخلية تعمل فى الصيف والاجواء بنفحات الهواء الباردة موزعة فى كل جنباته. وتقدم جزيرة ' الشراع ' لزوارها فى كل اسبوع بوفيه الطعام الفاخر محتويا على اشهى الاطباق اللبنانية والايطالية بالمازات اللذيذة والمقبلات الشهيرة, ذات أسلوب غنى بالفخامة فى التقديم والطهى.

احجز مكانك عندنا

اصبح راعي

الجهات الراعية

النوبيلة

هذه العبة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة. يندفع الراكبين إلى الأعلى رأسيا وبسرعة تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة. وتقل ببطء سرعة الكبسولة المندفعة حتى تتوقف لتهبط في منصة الإنطلاق. يستخدم نظام العبة أحبال صلبة من نوع خاص مع زنبرك لتحقيق تأثير النوبيلة المرن والمتكرر.



     

اشترك في البريد الإلكتروني

 
 
 
   
    الحقول التي عليها علامة نجمة (*) إلزامية
     

كن جزءا من المتعة والإثارة لدينا. شاركنا على هاشتاج #جزيرة_الشراع لحظات المرح مع العائلة والأصدقاء. جمعتك مع كل أحد...


التقط صورة أومقطع فيديو لأجمل لحظاتك في حديقة جزيرة الشراع الترفيهيه. شارك لحظاتك مع هاشتاج#جزيرة_الشراع على تويتر أو فيس بوك أوانستاجرام. سيتم اختيار أفضل المشاركات لنعرضها في معرض الصور التابع للموقع.